بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 25 مايو 2020 04:57 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بالفيديو | أسينسيو يختار أجمل ثلاثة أهداف له مع الملكي

ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد،
ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد،

أختار الدولي الإسباني ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد، الذي لا يزال يعمل بجد للعودة هذا الموسم بعد إصابته الخطيرة في الصيف الماضي أفضل ثلاثة أهداف في مسيرته مع الملكي .

وقال أسينسيو عبر مقطع فيديو نشرته صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية ":"مرحبًا ، أنا ماركو أسينسيو وأريد أن أتذكر أهدافي الثلاثة المفضلة . كان الأول في عام 2016. أتذكر ذلك باعتزاز شديد لأنه كان أول ظهور رسمي لي مع قميص ريال مدريد. كانت بدايتي وكسبنا كأس السوبر الأوروبي (ضد إشبيلية). كان 1-0 لفتح التسجيل للمباراة وفي النهاية انتهى الأمر بالفوز في تلك المباراة في الوقت الإضافي مع عودة رائعة من الفريق. كانت أول ظهور رسمي لي ، ولعبتي الأولى مع قميص ريال مدريد ولقبي الأول أيضًا ".

بعد ذلك أبرز أسينسيو ثاني أفضل هدف له قائلا: "الهدف الثاني الذي أتذكره بعمق كان في نهائي دوري أبطال أوروبا في كارديف ، حيث تغلبنا على يوفنتوس 1-4 . لقد سجلت الهدف الرابع وأتذكر بعد أن أصاب بالجنون ، وركض نحو المدرجات حيث كان والدي وأخي وأصدقائي ، وألقي نفسي في المدرجات للاحتفال معهم. إنها ذاكرة مذهلة وجميلة للغاية كما كان أول لقب لدوري الأبطال بالنسبة لي، وكان هذا هو الهدف الأخير من الموسم الذي استمتع به جميع مشجعي مدريد بالمباراة والألقاب وكل ما شهدناه في ذلك العام".

ثم كشف أسينسيو عن ثالث أفضل هدف له حيث قال : "الهدف الثالث الذي أتذكره بمودة كبيرة كان في كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة (2017) . من الصعب الاختيار بين الهدف الأول (كامب نو) أو هدف العودة (سانتياغو برنابيو) ، ولكن إذا اضطررت إلى اختيار هدف ، فإنني أحافظ على هدف العودة. كان الهدف الأول للمباراة أمام جمهورنا وبملعبنا. الحقيقة هي أنها كانت لحظة جميلة جدا. أيضا ، كلاسيكو هو مباراة خاصة للغاية. حسنًا ، كان الفوز بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة والقدرة على الاحتفال بها أمام جميع مشجعينا في البرنابيو أمرًا مثيرًا للغاية ".

 

 

ماركو أسينسيو ريال مدريد برشلونة إسبانيا
الأسبوع الليبي
المرصد