بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:56 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سوسو : كنت قريباً من الانضمام إلى الإنتر

سوسو لاعب إشبيلية الإسباني
سوسو لاعب إشبيلية الإسباني

فجر الدولي الإسباني سوسو لاعب ميلان الإيطالي المعار إلى صفوف نادي إشبيلية مفاجأة من العيار الثقيل بالقول أنه كان قريباً من الانضمام إلى الإنتر.

وقال سويو في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورت الإيطالية :" كانت هناك مفاوضات مع الإنتر فلقد أخبرني سباليتي أنه بإمكاني أن أصبح لاعبًا مهمًا ولكن فضلت البقاء كنت سأشعر بالأسف لمغادرة ميلان للانضمام إلى ناد في نفس المدينة وذلك صيف 2019".

وعن الانتقال إلى إشبيلية في يناير قال سوسو: " ميلانو هي المدينة التي نشأت فيها وأصبحت لاعبًا ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى ميلانو . لذلك ، سأكون مرتبطًا دائمًا بتلك المدينة وهذا النادي. لكن الآن في إسبانيا ، أنا قريب من العائلة ".

وتحدث سوسو عن مستقبله حيث قال :"أنا حاليا لاعب لإشبيلية لمدة عام ونصف لا تعرف أبدا ما يحدث في كرة القدم. أنا هنا لمدة 2-3 أشهر ، لكنني سعيد. أقول أن اللاعبين العظماء يجب أن يلعبوا في دوري أبطال أوروبا: إنها رغبتي ، أنني لم أستطع تحقيق ذلك مع ميلان."

وأضاف :" يوم الإثنين نبدأ بالتدريب ، ما لم تكن هناك مفاجآت. سيكون فردي ، سيكون من الضروري معرفة كيف ستسير العدوى عندما تبدأ الأنشطة مرة أخرى . سيلعب ، لأن الوضع مع الفيروس لا يزال هادئا ".

سوسو ميلان الإنتر الدوري الإيطالي إشبيلية
الأسبوع الليبي
المرصد