بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 06:21 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ريبيتش : إبراهيموفيتش من أفضل اللاعبين في التاريخ

أنتي ريبيتش نجم الميلان الإيطالي
أنتي ريبيتش نجم الميلان الإيطالي

أعتبر الدولي الكرواتي ​أنتي ريبيتش نجم الميلان الإيطالي لكرة القدم بأن زميله في الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ .

وأضاف ريبيتش في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية : " إبراهيموفيتش انه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وبالتأكيد هو واحد من افضل اللاعبين في التاريخ ،شخصيته ووجوده في غرفة تبديل الملابس يساعدنا كثيرا لديه العديد من الصفات ومؤشراته تحسسننا في المباريات ".

وعن سر تألقه مع الميلان في مرحلة الإياب قال ريبيتش :" لقد انتظرت أن يأتي وقتي مع ميلان لأظهر ما انا قادر عليه وقد حققت ذلك قبل فترة التوقف وامل ان استمر من حيث توقفت لطالما كانت ثقتي بنفسي كبيرة لكن بيولي منحني فرصة اللعب في مباريات متتالية في الدوري واظهرت نفسي ".

و حول تأهل ميلان لدوري أبطال قال الدولي الكرواتي :" لقد خسرنا هذا العام الكثير من النقاط في بداية الموسم لكني اعتقد ان لدينا الصفات التي يجب ان نحققها لأننا رأينا انه يمكننا اللعب ضد اي فريق كل هذا يتوقف علينا ".

وتحدث ريبيتش عن مستقبلة مع الميلان حيث قال :"" اعتقد انه من السابق لأوانه الحديث عنه الان ، مايحدث في هذه الفترة هو دليل آخر على انه لايمكن التنبؤ بأي شيء عما سيحدث في السنة . سنرى ".

الجدير بالذكر بأن الميلان كان قد تعاقد مع الدولي الكرواتي أنتي ريبيتش قادمًا من صفوف فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسمين على سبيل الإعارة .

أنتي ريبيتش كرواتيا الميلان الدوري الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد