بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:38 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كرونيتش : بكيت فرحًا عند توقيعي للميلان

 رادي كرونيتش لاعب فريق ميلان الإيطالي
رادي كرونيتش لاعب فريق ميلان الإيطالي

اعترف الدولي البوسني رادي كرونيتش لاعب فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم بأنه بكى فرحا عندما انتقل اللاعب إلى صفوف الروسونيري.

وقال كرونيتش في تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية:"كنت أتطلع إلى ارتداء هذا القميص واللعب في سان سيرو. بكيت عندما وجدت الاتفاق مع ميلان. كان لدي على الفور تصور نادي عظيم. كنت راضيا جدا ".

وأضاف :" إنهم رائعون ، إنه دائمًا شعور عاطفي للعب أمامهم في سان سيرو. أعلم أنهم يقدرون حقيقة أنني أعطي دائما الأفضل ".

وعن إصابته التي تعرض لها في شهر فبراير الماضي قال كرونيتش : "نأمل أن نبدأ مرة أخرى في 4 مايو مع التدريب ثم نبدأ اللعب مرة أخرى. لا أستطيع الانتظار للعودة إلى الملعب الآن أنا بخير ، لم يكن لدي أي مشاكل في القدم لمدة شهر ، بمجرد عودتنا سأكون جاهزًا ".

وعن مثله الأعلى في كرة القدم قال :" الإسباني أندريس إنييستا أسطورة البارسا هو مثلي الأعلى لقد كنت معجباً به كثيراً دائماً. من لاعبي ميلان السابقين أقول كاكا ورونالدينيو. رقم القميص؟ لم أختره عن طريق الصدفة. رقمي المفضل هو 33 وعندما يكون هناك احتمال لأخذه دائمًا ".

الجدير بالذكر بأن الميلان تعاقد مع البوسني رادي كرونيتش البالغ من العمر 26 عامًا من إمبولي في الصيف الماضي مقابل 8 ملايين يورو ولمدة خمس سنوات ولعب هذا الموسم تسع مباريات في الدوري الإيطالي .

رادي كرونيتش البوسنة والهرسك ميلان الدوري الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد