بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 8 مايو 2024 01:23 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيليه : لست نادما على عدم اللعب لريال مدريد

بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق
بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق

أكد بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق بأنه ليس نادماً لأنه رفض اللعب لفريق ريال مدريد الإسباني في بداية مشواره الكروي مع سانتوس .

وقال بيليه في تصريحات نشرها موقع "بي سوكر": كانت رغبة البقاء في المنزل أقوى. مستقبلي في سانتوس أقوى. كان من الرائع أن ألعب في مدريد وخوض مثل هذه القصة. لكني لست نادما على البقاء ولعب مسيرتي في البرازيل "

وتحدث أفضل لاعب برازيلي في كل العصور عن أسطورة ريال مدريد في الخمسينيات ألفريدو دي ستيفانو حيث قال " لقد كان رائعا. من العار أنه لا توجد مقاطع فيديو كافية لأدائه ، وبالتأكيد سيكون أكثر شعبية".

كما كانت لديه كلمات جيدة لمدرب زيدان: "إنه محظوظ للغاية لأن يكون ناجحًا جدًا داخل الملعب وخارجه. ليس الأمر سهلاً . الضغط من أجل الفوز جزء من تاريخ ريال مدريد وتوقعات لجميع المدربين. أعتقد أن لقد قام بعمل نموذجي واللاعبون محظوظون لأن لديهم مدرب لديهم الخبرة التي يأملون في اكتسابها منهم. من الصعب أن يكون ناجحًا جدًا طوال الوقت . آمل أن يواصل الاحتفاظ بريال مدريد في القمة ليست سهلة ".

واعتبر بيليه بأن رودريجو و فينيسيوس جونيور نجمي ريال مدريد هم جزء من مستقبل البرازيل :" إنهم جزء من المستقبل . كلاهما يتعرضان لضغوط كبيرة وأعتقد أنهما يتعاملان معه بشكل جيد للغاية. تأخر فينيسيوس قليلاً للتأكد من أنه نشأ ، وهو القرار الصحيح . رأيت رودريغو في سانتوس وأعتقد أنه يمكن أن يكون لديه الكثير النجاح. أعتقد أن كلاهما سيستمر في النمو مع مدريد . وستحدد مواقفهما وأخلاقيات العمل نجاحهما في النهاية: كلاهما قادر على تحقيق أشياء عظيمة".

 

بيليه أسطورة كرة القدم البرازيل ريال مدريد
الأسبوع الليبي
المرصد