بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 09:46 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

زانيتي: لاوتارو سعيد في إنتر.. وأرى مستقبله في النيراتزوري

زانيتي: لاوتارو سعيد في إنتر ميلان
زانيتي: لاوتارو سعيد في إنتر ميلان

أصر خافيير زانيتي، نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالي، أن عرض برشلونة الإسباني للتعاقد مع مواطنه لاوتارو مارتينيز ما هو إلا شائعات وأن مستقبل اللاعب الأرجنتيني في النيراتزوري فقط.

وأوضح زانيتي في تصريحات نقلتها "ESPN" أن كل هذا الحديث عار تماماً من الصحة ولا يتعدى كونه إشاعة، مؤكدًا أن النادي لا يهتم بمثل هذه التكهنات واستمرار لاوتار في قيادة هجوم إنتر ميلان أمر غير قابل للنقاش.

وأضاف: "لاوتارو يعيش مع شائعات السوق كما لو أنه لم يحدث أي شيء، هو يركز فقط على إنتر، كلمات الثناء من أفضل لاعب في العالم ميسي، تعطي لاوتارو إرتياح كبير".

واستطرد قائد إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين السابق (46 عامًا): "لاوتارو لديه عقد مع النادي لمدة خمس سنوات قادمة، والأخبار التي تخرج حوله هي مجرد حديث صحافة". الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت المهاجم الأرجنتيني هداف إنتر ميلان في الموسم الحالي للرحيل لكلاً من برشلونة الإسباني أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

برشلونة بقيادة المدرب كيكي سيتين يسعى للتعاقد مع مهاجم قوي لقيادة المشروع الجديد للفريق من أجل العودة للبطولات الأوروبية مع ارتباط العملاق الكتالوني بالتعاقد أيضًا مع نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

زانيتي لاوتارو مارتينيز برشلونة الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد