بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 11:10 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - استقالة ستة من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة

بوابة إفريقيا الرياضية

تقدم ستة من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة باستقالة جماعية من مناصبهم اليوم الجمعة احتجاجا على أسلوب الذي يتبعه الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو في التعاطي مع المشكلات والتداعيات المالية لأزمة فيروس كورونا .

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية  فأن من بين المستقيلين اثنان من نواب الرئيس جوسيب بارتوميو وهما إيميلي روسود وأنريكي تومباس، إلى جانب المدراء الأربعة سيلفيو إيلياس وخوسيب بونت وخوردي كالساميليا وماريا تيكسيدور.

بصرف النظر عن قرار الرئيس بتخفيض عدد من المديرين التنفيذيين هذا الأسبوع ، هناك عدة أسباب دفعت القادة الستة إلى تقديم استقالتهم بشكل جماعي. من ناحية ، افتقار الرئيس إلى القوة في سوشيال ميديا ، ومن ناحية أخرى ، التناقضات عند التفاوض على تخفيض أجور لاعبي كرة القدم في مواجهة الأزمة التي يسببها فيروس كورونا .

و هذه هي رسالة الوداع من المديرين الستة الذين استقالوا:

"نريد بموجب هذا أن نعلن أن المديرين الموقعين أدناه نقلوا إلى الرئيس بارتوميو قرارنا بالاستقالة بشكل لا رجعة فيه من منصبنا كمدراء لنادي برشلونة.

لقد وصلنا إلى هذه النقطة من خلال عدم القدرة على عكس معايير وأشكال إدارة النادي في مواجهة تحديات المستقبل الهامة ، وخاصة من سيناريو ما بعد الوباء الجديد.

يجب أن نسلط الضوء أيضًا على استيائنا من الحلقة المؤسفة على الشبكات الاجتماعية ، والمعروفة باسم "Barçagate" ، والتي تعلمنا عنها من خلال الصحافة.

نطلب هنا أنه بمجرد عرض نتائج المراجعة الموكلة إلى شركة PWC ، يتم مسح المسؤوليات وكذلك التعويض النهائي للأصول المقابلة.

جوزيب ماريا بارتوميو ميسي برشلونة الدوري الاسباني
الأسبوع الليبي
المرصد