بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:39 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أسطورة السنغال: ماني قد يضطر إلى مغادرة ليفربول للفوز بالكرة الذهبية

ساديو ماني لاعب ليفربول
ساديو ماني لاعب ليفربول

رفض أسطورة الكرة السنغالية ديومانسي كامارا استبعاد سيناريو انتقال مواطنه ساديو ماني إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك رغم تمسك إدارة ليفربول ببقاء نجم الفريق لفترة طويلة.

واقترن اسم الدولي السنغالي بعملاق كرة القدم الأوروبية طوال نافذة انتقالات اللاعبين الأخيرة، مع ذلك، لم يتلق صاحب الـ 27 عامًا أية عروض رسمية من قبل الإدارة المدريدية.

مع ذلك، أشار نجم فولهام السابق إلى صعوبة بقاء ماني مع بطل النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، خاصة بعد التطور المُذهل في مستواه في الآونة الأخيرة.

وقال ديومانسي كامارا لشبكة "ESPN" التلفزيونية: "إذا أراد ماني ذات يوم الفوز بالكرة الذهبية، فقد يضطر إلى مغادرة ليفربول لأن النادي ربما لا يستطيع توفير له ذلك، على الرغم من أدائهم المتميز هذا الموسم".

وأضاف: "يحتاج إلى الاستمرار في الطريق الذي يسير فيه، لأنه لم يكن بعيدًا جدًا عن الكرة الذهبية في الفترة الماضية، بالنسبة لي ربما كان يستحق الفوز بها هذا العام".

وزاد: "في الوقت الحالي يحتاح إلى الاستمرارية، وربما الرحيل عن النادي، لأننا رأينا أن ليفربول لا يدعم حقًا ماني، وقد أعطى الناس أصواتهم في سباق الكرة الذهبية إلى فيرجيل فان ديك على الرغم من أن ماني كأن الأفضل في النادي وبدرجة أقل كان محمد صلاح".

يُذكر أن بطولة الدوري الإنجليزي متوقفة حاليًا بناءً على قرار وزارة الرياضة بتجميد النشاط الرياضي في البلاد ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

ساديو ماني ليفربول الدوري الإنجليزي ريال مدريد ديومانسي كامارا
الأسبوع الليبي
المرصد