بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 07:05 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

زاباتا : أتمنى البقاء مع أتلانتا لسنوات طويلة

دوفان زاباتا مهاجم أتلانتا
دوفان زاباتا مهاجم أتلانتا

أكد الكولومبي دوفان زاباتا مهاجم أتلانتا أنه يتمنى البقاء لسنوات طويلة مع فريق وذلك بعد تفعيل بتفعيل خيار الشراء اللاعب من سامبدوريا.

وكان زاباتا انضم لفريق أتالانتا على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف العام صيف 2018 وذلك مقابل 14 مليون يورو، مع وجود خيار الشراء مقابل 12 مليون يورو .

وقال زاباتا في تصريحات لشبكة سكاي سبورت الإيطالية :"أتمني أن أتمكن من البقاء هنا لفترة طويلة جدًا ، لم يسبق لي أن مررت بهذه الفترة الرائعة سواء في الدوري. والأبطال؟ أننا في الدور ربع النهائي ".

وعن الوقت الصعب الذي يعيشه الكولومبي حاليا في إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا :"أنا في المنزل مع عائلتي ، أنا قلق بشأن هذا الوضع . لا يزال الكثير من الناس يموتون".

وعن إيقاف التدريبات والدوري قال زاباتا :" التدريبات؟ ليس من السهل العيش والحفاظ على حالتي الجسدية ، لكن التدريب الذي أقوم به في المنزل يمكن أن يساعدني على عدم الصعوبة عندما نعود إلى الميدان. وآمل أن يحدث هذا في أقرب وقت ممكن ، وأنا متفائل وأعتقد أن هذا الوضع برمته سينتهي في أقرب وقت ممكن. يجب أن تبدأ البطولة مرة أخرى ولكن عندما تتمكن من اللعب بأمان ، يجب أن يبدأ كل شيء مرة أخرى عندما لا يكون هناك المزيد من المخاطر".

وسجل دوفان زاباتا المهاجم الكولومبي المتألق مع أتلانتا 35 هدفا في 49 مباراة رغم غيابه في آخر ثلاثة أشهر عن الفريق بسبب الإصابة .

دوفان زاباتا كولومبيا أتلانتا الدوري الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد