بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:29 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - هبوط إضطراري لطائرة ميسي وغموض حول اللاعب

 هبوط إضطراري لطائرة ميسي وغموض حول اللاعب
هبوط إضطراري لطائرة ميسي وغموض حول اللاعب

اضطرت طائرة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى الهبوط اضطراريا في مطار بروكسل بسبب عطل فني في الطائرة وفقًا لعدد من التقارير الصحفية البلجيكية والبريطانية مساء اليوم .

 

وقال تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية: "كانت الطائرة المفضلة لنجم برشلونة تشق طريقها إلى تينيريفي في جزر الكناري لكنها عانت من مشاكل مع معدات الهبوط" .

 

وأضاف التقرير: "هبطت الطائرة في مطار زافينتيم في العاصمة البلجيكية للمرة الأولى الساعة 9.18 صباحًا، بعد أقل من ساعة ونصف الساعة ، غادرت مرة أخرى ، فقط لتستدير وتعود إلى بروكسل" .

 

وواصل التقرير: "أقلعت في الساعة 10.35 صباحًا بالتوقيت المحلي واتجهت جنوب غرب بروكسل ، ولكن بعد 43 دقيقة و 132 ميلًا في الساعة 11.18 صباحًا ، هبطت مرة أخرى" .

 

وتابع التقرير: "تُظهر المعلومات الواردة من Flight Aware أن الطائرة طارت من سان كارلوس دي باريلوتشي في الأرجنتين إلى مطار (Guararapes) في ريسيفي ، البرازيل ، وهي رحلة تستغرق 5 ساعات و 51 دقيقة" .

 

وزاد تقرير ذا صن: "أقلعت الطائرة بعد ذلك من ريسيفي الساعة 7.19 مساءً بالتوقيت المحلي الليلة الماضية ، حيث قامت برحلة 9h 6m إلى بروكسل ، وهبطت صباح اليوم" .

 

وأتم التقرير: "بعد التوقف القصير في بلجيكا ، لم تقم الطائرة برحلة إلى تينيريفي كما هو مخطط لها ، ولا يوجد حاليا أي معلومات عن من كان على متن الطائرة سواء كان ميسي أو أحد من أفراد عائلته" .

ليونيل ميسي برشلونة
الأسبوع الليبي
المرصد