بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:03 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فاسكيز: أتمنى الاعتزال في ريال مدريد

اللاعب لوكاس فاسكيز
اللاعب لوكاس فاسكيز

عبر اللاعب لوكاس فاسكير، جناح ريال مدريد الإسباني، عن تعلقه الكبير بالنادي العاصمي الذي يتواجد بين جدرانه في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يتمنى البقاء مع المرينجي لأطول فترة ممكنة، وأن أمكن حتى الاعتزال.

لوكاس فاسكير، البالغ من العمر (28 عامًا)، صرح في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلًا: "أتمنى التقاعد في ريال مدريد، أمتلك الرغبة للبقاء لأطول فترة ممكنة مع الفريق".

وأضاف: "كانت هناك لحظات صعبة في بعض الأوقات، لكنها كانت تجربة رائعة للتطور بشكل أفضل داخل ريال مدريد، وقبل كل شيء، لتحقيق حلم أي لاعب أكاديمي وهو اللعب بالفريق الأول".

وبالتطرق للحديث عن رحيل هداف ريال مدريد التاريخي "كريستيانو رونالدو" إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، أجاب: "إنه محترف للغاية، وقد حقق كل شيء مع النادي عليك أن تفهم قراره، الجميع يحاول اختيار المسار الصحيح".

كما أشاد لوكاس بقائد ريال مدريد الحالي، سيرجيو راموس، مؤكدًا: "بالنسبة لي يُعتبر هو اللاعب الأكثر تنافسية الذي واجهته على الأطلاق بسبب شخصيته الكبيرة في التدريبات والمباريات، ولأنه الأفضل في العالم بمركزه".

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم متوقفة حاليًا بناءً على قرار وزارة الرياضة بتجميد النشاط الرياضي في البلاد ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

لوكاس فاسكيز ريال مدريد كريستيانو رونالدو الدوري الإسباني سيرخيو راموس
الأسبوع الليبي
المرصد