بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 11:23 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

زانيتي : لقد حذرنا تشانغ من كورونا وعلى الجميع تحمل المسؤولية

 خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالي
خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالي

قال خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالي بأن رئيس النادي الصيني ستيفن تشانغ حذر رئيس رابطة الكالتشيو من انتشار العدوى بفيروس كورونا في الملاعب في حالة أستمر المباريات ولكن لم يتحمل المسؤولية .

وأضاف زانيتي في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورت الإيطالية " :"لم يتوقع أحد أن الوباء يمكن أن ينفجر بهذه الطريقة،إيطاليا تتعامل الآن مع الوضع بمسؤولية: الأطباء يقومون بعمل ضخم وتغير كل شيء بين عشية وضحاها. مسؤولية الأفراد مطلوبة . ليس الأمر سهلاً ، ولكن الصحة هي أول ما يهم" .

وشدد نائب رئيس الإنتر بأن النادي قام باتحاد قرارات قبل الإعلان عن إيقاف الدوري لمواجهة الوباء حيث قال :" أخبرنا ستيفن تشانغ رئيس النادي بما حدث في بلاده ففي الصين تم إغلاق كل شيء ، أصبحت الطرق مهجورة. ساعدته شهادته بالتأكيد على اتخاذ الاحتياطات اللازمة ومواجهة هذه الحالة الطارئة . "

بالنسبة إلى زانيتي، ليس الوقت مناسبًا للتنبؤ بعودة النشاط الكروي :" ليس لدينا اليوم معلومات لنعرف متى يمكننا العودة للعب . طبيبنا الاجتماعي على اتصال دائم مع أحد المستشفيات الأكثر مشاركة في هذا الوباء" .

وعن أوضاع الفريق علق زانيتي قائلاً: "يخوض اللاعبون تدريباتهم بشكلٍ مستمر ونتابعهم دائماً بالإضافة إلى التزامهم بالبرنامج الغذائي الخاص".

خافيير زانيتي الانتر ميلان الدوري الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد