بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 09:49 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إنزاغي : بنتفينتو يستحق اللعب في الكالتشيو

فيليبو إنزاغي مدرب نادي بنتفينتو 
فيليبو إنزاغي مدرب نادي بنتفينتو 

أكد فيليبو إنزاغي مدرب نادي بنتفينتو متصدر دوري الدرجة الثانية الإيطالي بأن فريقه يستحق بأن يكون في الكالتشيو الموسم المقبل .

وأضاف إنراغي في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورت الإيطالية :" الحديث عن كرة القدم أصبح صعبًا الآن. لقد تراجعنا جميعًا عن الوضع الصحي . وعندما ينتهي كل شيء نريد أن نبدأ اللعب مرة أخرى. الشيء الصحيح. نريد أن ننهي ما قمنا به في هذه الأشهر الثمانية. أكبر اهتمام الآن هو الصحة. ومع ذلك ، نحن مستعدون للعب في يونيو ويوليو وأغسطس ".

وأضاف مهاجم المنتخب الإيطالي السابق :" إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستكون هناك خلافات في المحاكم وستختفي بعض الأندية وستخسر كرة القدم عامين وليس شهرين. نحن نستحق لعب. السريا آ، من أجل النظام بأكمله يجب أن نلعب. يجب على المدرب أن ينمو ويحدث نفسه دائمًا. لقد شعرت بارتياح كبير ، لكنني كنت أعرف المهمة الصعبة التي مررت بها. الفوز ببطولة السريا بي في فبراير أمر لا يمكن تكراره ".

وتحدث إنزاغي عن محطات لا تنسي في مشواره كلاعب كرة قدم: "لا أنسى أيًا من الفرق التي لعبت فيها. كان ميلان شيئًا فريدًا و 5 أهداف في 3 نهائيات في 34 هي فريدة من نوعها على حد سواء ، وهذا يبقى ذكرى عظيمة ، وفي 23 فزت بأفضل هداف مع أتالانتا ، كان موندونيكو مدربًا لي ، واليوم منذ عامين من وفاته ، تذكرته على انستجرام ، الفوز بكأس العالم 2006كانت لحظة رائعة حتى لو لعبت قليلا. عندما تلعب نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجل هدفين ، الأمر مختلف. إنها لعبة حياتي ".

وعن الازمة التي يمر بها فريق الميلان في الهجوم قال إنزاغي :"لعنة أي سي ميلان مع رقم 9؟ إذا وضعت إبراها ، فإن اللعنة انتهت بالفعل ، إنه قميص مهم ولكنه يعتمد أيضًا على من يرتديها ، الشريك الأقوى؟ من الصعب الإجابة. أقول كاكا. ولكن أيضا إبراء. المدافع الذي عرف كيف يميزني بشكل أفضل؟ كانافارو دائمًا ما أبقاني على القميص ولم يسمح لي بالجري لم يعطني بوصة ".

وعن عمل الذي يقوم به شقيقه سيموني كمدرب لفريق لاتسيو قال :" سيموني يقوم بعمل رائع مع لاتسيو ، إنه مدرب حديث وواحد من الأفضل في أوروبا ، لاتسيو يقدم في عرض رائع. لقد فاجأني في كل شيء".

 

 

 

فيليبو إنزاغي بنتفينتو  الميلان إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد