بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 06:11 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - كورونا تغزو الكالتشيو .. 13 إصابة والمزيد قادم

بوابة إفريقيا الرياضية

بات مسلسل الرعب التي تعيشه الأندية الإيطالية هذه الأيام لانهاية له وذلك بسبب بفيروس كورونا الذي يواصل التوغل دون حدود بين فرق الكالتشيو وأخر المصابين بالوباء وبالتأكيد لن يكون الأخير الإيطالي ماتيا زاكايني لاعب وسط فريق فيرونا .

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي أعلن أمس الثلاثاء إصابة نجمه الفرنسي الفرنسي بلايس ماتويدي بالوباء وهو موجود منذ أسبوع في حجر صحي بمنزله .

وبالتأكيد تعيش الكرة الإيطالية في نكسة كبيرة حيث أرتفع عدد المصابين بالوباء إلي ثلاثة عشر لاعباً بالإضافة إلي زاكايني ماتويدي وفيما يلي باقي القائمة المصابة بالفيروس وهم: البولندي بارتوز بيريزينسكي والغامبي عمر كولي والسويسري البان إكديل والايطاليين فابيو ديباولي وأنطونيو لاغومينا ومانولو غابيادينيو النرويجي مورتن تورسبي جميع هؤلاء اللاعبين من سامبدوريا .

هذا بالإضافة إلي ثلاثي فريق فيورنتينا الأرجنتيني جيرمان بيتزيا، و باتريك كوتروني ، والكرواتي دوسان فلاهوفيتش ومدافع فريق لاعب يوفنتوس دانيال روغاني الذي كان أول لاعب في الدوري الإيطالي يتعرض لفيروس كورونا بالتأكيد ستظهر حالات أخرى في الأيام القادمة .

ويبلغ عدد المصابين بكورونا في إيطاليا حتي أمس الثلاثاء إلى 31506 ألف حالة شُفيت 2941 حالة بصورة تامة و أرتفع عدد الوفيات إلى 2503 .

بلايس ماتويدي يوفنتوس إيطاليا فيروس كورونا
الأسبوع الليبي
المرصد