بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 30 مارس 2020 09:09 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات إفريقية

عاجل - تقارير مصرية تؤكد تطبيق الفار في نصف نهائي الأبطال

جانب من تطبيق تقنية الفيديو
جانب من تطبيق تقنية الفيديو

كشفت تقارير إعلامية مصرية ومصادر مقربة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن خطوة مهمة ومنتظرة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة بشان تطبيقة تقنية الفار في مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ومباريات نصف نهائي الكونفدرالية 2020 .

 

وأضافت التقارير : "الملاعب التي سيتم إقامة عليها مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ونصف نهائي الكونفدرالية مؤهلة تماماً ومطابقة للمعايير الدولية بشأن تطبيق تقنية الفيديو" .

 

ويلتقي الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي على ملعب ستاد مركب محمد الخامس ذهاباً على أن يعود الفريقان لخوض مباراة العودًة على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الوقت الذي سيخوض فيه الزمالك المصري مباراة الرجاء المغربي على ملعب مركب محمد الخامس ذهاباً وعلى ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة العودة .

 

وفي بطولة الكونفدرالية الإفريقية تأهلت أندية حسنية أغادير ونهضة بركان من المغرب بجانب بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني .

 

وأتمت التقارير : "الإدارة التنفيذية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم قررت تطبيق تقنية الفار في مباريات الدور نصف النهائي بشكل رسمي لصلاحية الملاعب المستضيفة لهذه المباريات لتطبيق تقنية الفار بشكل سريع دون مشاكل" .

 

=

تقنية الفار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نصف نهائي الكونفدرالية
الأسبوع الليبي
المرصد