بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 01:14 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

سيرجي جنابري.. قاهر أندية لندن ينثر سحره أمام تشيلسي (فيديو)

فرحة اللاعب سيرجي جنابري
فرحة اللاعب سيرجي جنابري

حقق بايرن ميونخ انتصارًا كاسحًا (3-0) على مضيفه تشيلسي، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الستة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي احتضنها ملعب (ستامفورد بريدج).

وبدأ بايرن ميونخ الشوط الأول بأداء هجومي ضاغط على تشيلسي في منتصف ملعبه، وتوالت الفرص الخطرة للاعبيه، ولكن عاب الفريق البافاري غياب التركيز في إنهاء الهجمة، بينما حافظ البلوز على تفوقه الدفاعي.

وافتتح بايرن ميونخ التسجيل في الدقيقة 51، عندما وصلت الكرة إلى سيرجي جنابري من الناحية اليسرى، ويرسل تسديدة قوية مركزة، عانقت شباك الحارس كاباليرو.

وأجهز بطل ألمانيا على فرص تشيلسي، عندما أحرز نفس اللاعب هدف آخر في الدقيقة 55 بعد عدة تمريرات بطريقة رائعة مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، انتهت بهدف ثاني.

ثم جاء الدور على روبرت ليفاندوفسكي ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 76.



وجذب سيرجي جنابري، نجم بايرن ميونخ، الأنظار إليه هذا الموسم بعدما لعب دورا بارزا في فوز فريقه الكاسح على توتنهام (7-2) في عقر داره، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وبذلك، حصد بايرن ميونخ نتيجة إيجابية زادت من فرصه في التأهل للدور ربع النهائي من دورى الأبطال قبل مواجهة الإياب التي يخوضها على ملعبه ووسط جماهير بملعب "أليانز أرينا" في 18 مارس المقبل.

بايرن ميونخ تشيلسي دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد