بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 30 مارس 2020 09:12 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

بالفيديو: مدفع آرسنال يعود للدوران.. وعرش فاردي تحت تهديد أوباميانج

لقطات من مباراة آرسنال وإيفرتون
لقطات من مباراة آرسنال وإيفرتون

عدل نادي آرسنال تأخره بهدف إلى انتصار (3-2) على ضيفه إيفرتون، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر منافسات الدورى الانجليزى لكرة القدم.

ومع انطلاق اللقاء وفي الدقيقة الأولى، باغت المهاجم دومينيك كالفريت دفاع آرسنال، عندما وصلته كرة في مربع العمليات وسجل الهدف الأول.

وأدرك الجانرز التعادل من كرة عرضية، في الدقيقة 27، سددها المهاجم الشاب إدوارد نكيتاه بنجاح، ثم جاء دور الجابونى بيير إيميريك أوباميانج الذي سجل هدف التقدم لآرسنال فى الدقيقة 33.

وقبل دقائق من نهاية الشوط الأول، استغل البرازيلى ريتشارليسون ارتباك مدافعين آرسنال وسجل هدف التعادل لصالح فريق التوفيز لينتهي الشوط الأول (2-2).

وحاول آرسنال الضغط على دفاع إيفرتون، وبحث بجدية عن تسجيل الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني، وتحقق له ذلك عبر النجم الجابوني بيبر إيميرك أوباميانج في الدقيقة 47، متساويًا مع اللاعب جيمى فاردى، نجم فريق ليستر سيتي، برصيد 17 هدفا، في صدارة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وجاء أرسنال بهذا الفوز إلى المركز التاسع فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة، بينما إيفرتون تراجع للمرتبة الحادية عشر برصيد 36 نقطة.

آرسنال إيفرتون الدوري الإنجليزي أوباميانج
الأسبوع الليبي
المرصد