بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 28 أبريل 2024 05:25 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

إطلاق برنامج التوأمة بين الكاراتيه الليبي والجزائري

 إطلاق برنامج التوأمة بين الكاراتيه الليبي والجزائري
إطلاق برنامج التوأمة بين الكاراتيه الليبي والجزائري

بنظم الاتحاد الفرعي للكاراتيه بمدنية بنغازي دورة دولية للمدربين والحكام حيث أجتمع أمس الأحد رئيس الاتحاد الفرعي للكاراتيه عبدالله السعيطي مع أعضاء اللجنة المعنية بالتنظيم والإشراف على الدورة وهم مجدي العرفي رئيس لجنة المسابقات و عبدالمولى الوحيشي رئيس لجنة الحكام ومسعود العبيدي عضو لجنة المدربين وطارق الجحاوي.

حيث تم خلال الاجتماع تناول الخطة العامة للدورة والإجراءات المباشرة التي ستكون بإشراف الخبيران الجزائريان الحكم الدولي رشيد محفوظ والمدرب الدولي جمال الظواهري والمكلفين بمحاضرة شريحة الحكام والمدربين بالدورة وحتى مغادرتهم .

ويأتي تنظيم هذه الدورة في إطار تنفيذ برنامج التوأمة بين كل من الاتحاد الفرعي للكاراتيه بنغازي والاتحاد الجزائري للكاراتيه، حيث تم توقيع اتفاقية التوأمة سابقة بين الاتحادين .

وقد جاء تنظيم هذه الدورة كخطوة أولى تلحقها خطوات آخري تهدف بالدرجة الأساس إلي تطوير القدرات التدريبية والتحكيمية على مستوى الاتحاد الفرعي بنغازي .

يشار إلى أن من ضمن الاعتبارات التي تم مراعاتها من وراء تنظيم هذا الحدت هي الاستفادة من عراقة وخبرة المدرسة الجزائرية في هذا الصدد خاصة على المستوى القاري .

والاتحاد الفرعي للكاراتيه بنغازي إذ يشرع في تنظيم هذه الدورة الدولية النوعية فإنه يعلن عن أمكانية المشاركة من قبل أي من الحكام والمدربين التابعين للاتحادات الفرعية الأخرى وفق الشروط والمعايير التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

الكاراتيه بنغازي دورة دولية للمدربين والحكام الجزائر
الأسبوع الليبي
المرصد