بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 أبريل 2020 09:10 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - وكيل صلاح يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد طوكيو

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الكولمبي رامي عباس وكيل أعمال الدولى المصري محمد صلاح موقف موكله من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 مع منتخب مصر الأولمبي رداً على بعض الأخبار المنتشرة في وسائل الإعلام الأوروبية والتي تؤكد موافقة النجم المصري على المشاركة بالأولمبياد .

 

وقال رامي عباس في تغريدة له قبل قليل عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر رداً على خبر نشرته صحيفة أنفيلد ووتش القريبة من نادي ليفربول عن تأكد مشاركة صلاح بأولمبياد طوكيو : "لا هذا الأمر لم يحدث ولم نتخذ فيه قرار حتي هذه اللحظة" .

 

ورد يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الأخير للريدز قبل مواجهة ساوثهامبتون على مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو : "نحتاج للجلوس مع صلاح والنقاش معه لنري ما سيحدث في تلك النقطة لكن إذا تحدثت معي عن رأيي فا هذه المشاركة بلا شك غير مفيدة بالنسبة لنا" .

 

وتحدث بالأمس شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري عن مشاركة صلاح : "حتي هذه اللحظة لم نتخذ سوي قراراً وحيداً بإستدعاء محمد صلاح لقائمة المنتخب الأولمبي من بين الثلاثة الكبار لكن هذا الأمر يحتاج مجهود من محمد صلاح مع ناديه ومدربه من أجل إقناعه بالتواجد في هذا الحدث العالمي الصيف المقبل " .

محمد صلاح ليفربول منتخب مصر الأولمبي
الأسبوع الليبي
المرصد