بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 10:30 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

زيدان يتحدث عن أزمة بيل وسعادة خاصة بـ ”يوفيتش” و ”إيسكو”

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن الفوز الكبير الذي حققه الفريق مساء اليوم أمام أوساسونا برباعية في الدوري الإسباني .

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في حديثه عن تألق إيسكو : "في الوقت الحالى إيسكو يقدم نسخة رائعة , هو مميز في الفترة الأخيرة ونحتاجه للربط بين الخطوط , أنا مسرور جداً بعد تسجيله هدفاً , في النهاية هو لاعب أحب تواجده داخل الملعب لكن عليه مواصلة هذا العمل الرائع" .

وعن يوفيتش : "سعيد أيضا لأجله , يحتاج لبعض التحسن حتي يصبح على ما يرام لأنه مهاجم تقليدي وقد ينجح في بعض المطالب التي أطلبها منه لكن هذا الأمر قد يؤثر عليه في حالة عدم التسجيل ,مازال عليه التحسن والمزيد من العمل" .

وأتم زيدان حديثه عن بيل والأزمة معه : "بيل قدم مباراة مميزة على الجانب الهجومي والدفاعي لكن تبقي اللياقة البدنية عائقاً في بعض الحالات , لكنه يتحسن ويحاول ولا مشكلة على الإطلاق معه" .

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة وذلك قبل مباراة الفريق مساء اليوم أمام ريال بيتيس في نفس الجولة بينما يحتل خيتافي المركز الثالث برصيد 42 نقطة وأتلتيكو مدريد رابعاً برصيد 39 نقطة .

زين الدين زيدان ريال مدريد أوساسونا لوكا يوفيتش جاريث بيل
الأسبوع الليبي
المرصد