بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 09:00 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أسطورة مانشستر : المُخيف أن ليفربول الحالى جيدون على المدى الطويل

أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند
أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند

تحدث ريو فيرديناند أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق عن النسخة الحالية لفريق ليفربول والقوة الكبيرة التي وصل لها أبناء يورجن كلوب على مدار السنوات الماضية .

 

وأضاف فيرديناند في تصريحات تلفزيونية لشبكة BT sport ونقلتها ديلي ميل البريطانية : "عليك احترام ما يفعله الريدز ، أعتقد أن ليفربول قام بعمل هائل ويستحقون ما وصلوا إليه في الوقت الحالى " .

 

وواصل أسطورة مانشستر حديثه عن ليفربول : "في العامين الماضيين كانت كمية النقاط التي حصل عليها ليفربول أمر هائل , وعندما يختم ليفربول في نهاية المطاف التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن هذا سيحقق أقصى استحقاق لمدة 12 شهرًا للنادي الذي فاز بدوري الأبطال وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس العالم للأندية في تلك الفترة الزمنية " .

 

وتابع : "ليفربول قادر على السيطرة على كرة القدم الإنجليزية كما فعل يونايتد تحت قيادة المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون , أعتقد أن هذا هو الجزء المخيف بالنسبة للجميع ، هو أن ليفربول ، هذا ليس اليوم ، سيكونون في هذه الحالة على المدى الطويل ".

 

وأتم فيرديناند حديثه : "يشبهون الفريق الذي يتم بناؤه على المدى الطويل , أعتقد أن الفرق الأخرى ، المالكين الآخرين ، يمكنها أن تفوز بما فعله ليفربول. لقد استثمروا في مديرهم ، لقد استثمروا في أفكاره , تم السماح له بتنفيذ الأفكار مع مرور الوقت , لم ينجح على الفور ، لكنك رأيت ذلك يؤتي ثماره بعد أربع أو خمس سنوات من بداية ذلك , لقد أعطيت الوقت والموارد والآن الجوائز قادمة من كل إتجاه " .

 

 

ريو فيرديناند ليفربول يورجن كلوب
الأسبوع الليبي
المرصد