بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 08:02 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مفاجأة - رونالدو أراد الإنتقال إلى ليفربول قبل التوقيع لمانشستر

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

إعترف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الأسبق ولاعب اليوفنتوس الحالى أن الإنتقال إلى ليفربول الإنجليزي قبل توقيعه لمانشستر كان حلماً كبيراً يتمني تحقيقه .

 

وقال تقرير نشرته صحيفة إكسبريس سبورت البريطانية : "في 2003 أقر كريستيانو رونالدو بأن إقتراح الانضمام إلى ليفربول سيكون من الصعب رفضه" .

 

وأضاف رونالدو في تصريحات سابقه له نقلتها إكسبريس سبورت : "ليفربول واحد من أفضل الأندية في إنجلترا وسيكون حلما لأي لاعب أن يمثل ناديًا بهذه التقاليد , أتمني أن يقدموا عرضًا مفيدًا لكل من سبورتنج ونفسي".

 

إسترجع فيل تومسون نائب مساعد ليفربول السابق المفاوضات مع رونالدو قبل إنضمامه إلى مانشستر يونايتد مقابل 17.1 مليون حنيه إسترليني وكيف ذهب هو والمدير الرياضي جيرارد هولير لمشاهدته : "قيل لي إن الرسوم تبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني ، لكنهم أوضحوا أنه يمكن دفعها على مدار عقد مدته أربع سنوات " .

 

وأضاف : "سألت عن نوع الراتب الذي يريده وقالوا إنه كان 1 مليون جنيه إسترليني سنويًا بعد الضرائب. كان هذا كثيرًا بالنسبة لطفل يبلغ من العمر 18 عامًا ، لكنهم قالوا إن ذلك أمر قابل للتفاوض , لقد كان يومًا واحدًا وشرحت لهم أنني بحاجة إلى العودة إلى ليفربول والتحدث إلى جيرارد هولير ورؤية ما يمكننا القيام به" .

 

وأتم : "لقد قدمت كل المعلومات إلى جيرارد ، الذي قال إنه سيتحدث إلى الرئيس التنفيذي ريك باري ,بعد عودته إلى إنجلترا ، لم يستطع تومسون أن يصدق عينيه عندما شاهد تحديثًا على تلفزيون في ملعب التدريب في ليفربول.

 

 

كريستيانو رونالدو ليفربول مانشستر يونايتد اليوفنتوس ريال مدريد
الأسبوع الليبي
المرصد