بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 23 فبراير 2020 06:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - روما يتواصل مع تشيلسي من أجل بيدرو

 بيدرو رودريجيز
بيدرو رودريجيز

أجري نادي روما الإيطالى محادثات عاجلة خلال الساعات القليلة الماضية مع نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل ضم لاعب برشلونة السابق والبلوز الحالى بيدرو رودريجيز خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .

وأضاف تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية : "يتبقي على غلق باب القيد في نافذة الإنتقالات الشتوية أيام قليلة ورغم وصول بيدرو إلى سن الـ32 عاماً وإتجاه روما في صفقاته الأخيرة إلى الشباب إلا أن الإدارة الفنية للفريق ترغب في ضم بعض عناصر الخبرة لمساعدة اللاعبين الصغار" .

وواصل التقرير نقلاً عن "فوتبول إيطاليا" : "تشيلسي منفتحًا على ترك جناح الفريق في الوقت الذي يبحث فرانك لامبارد عن مهاجم يتعاقد معه لدعم الفريق في مشوار البريميرليج وبطولة دوري أبطال أوروبا ولحسم مقعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بإستمراره في المربع الذهبي بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز " .

وأتم التقرير الإيطالي : "يتبقي في تعاقد بيدرو مع تشيلسي 6 أشهر فقط ويحق له الإنتقال مجانا في الصيف المقبل لكن إدارة روما تريد التعاقد معه في يناير بمبلغ صغير وإستغلال رغبة تشيلسي في الحصول على أموال بيع اللاعب بدلاً من تركه يرحل مجاناً " .

بيدرو رودريجيز روما الإيطالى تشيلسي فترة الإنتقالات الشتوية
الأسبوع الليبي
المرصد