بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 08:42 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

بركات : النصر قدم ملحمة كروية نادرة في الإصرار والعزيمة

محمد بركات المعلق الليبي بقنوات بي ان سبورت
محمد بركات المعلق الليبي بقنوات بي ان سبورت

عبر محمد بركات المعلق الليبي بقنوات بي ان سبورت عن سعادته الكبيرة بتأهل فريق النصر الى دورالتأهل لربع نهائي الكونفيدرالية ووصفه بالتاريخي.

وقال بركات في تصريحات لبوابة إفريقيا الرياضية بأن النصر تحدي رغم كل الصعوبات المتمثلة في اللعب خارج الديار وغياب الدوري المحلي وتمكن أبناء البركة من إثبات الذات وأكد بأنه فريق قادرعلى التألق غي الملاعب الإفريقية الصعبة .

وأستعرض بركات مشوار النصر بداية من دوري أبطال أفريقيا وصولا إلي حجز بطاقة التأهل حيث قال :" مثل ليبيا وداع سباق دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي وأنتقل إلي الكونفيدرالية ليتأهل إلي دور المجموعات عبر محطة برولين الأوغندي وأوقعته القرعة في مجموعة صعبة ضمت حوريا الذي تأهل في أخر نسختين من دوري أبطال أفريقيا لدور ربع نهائي و دجوليبيا والذي يعد من اقوي فرق القارة وتأهل في عام 2012 إلي نهائي الكونفيدرالية بيدفيست بطل الدوري في جنوب إفريقيا قبل ثلاثة أعوام .

ورغم البداية المتعثرة بالتعادل أمام دجوليبيا والخسارة القاسية في كوناكري إلا أن الفريق استعادة توازنه ونجح في العودة بداية من التعادل في جنوب إفريقيا ومن ثم حصد ست نقاط في المباراتين الأخيرتين تألق خلالها الحارس الواعد فتحي الطلحي .

وأختتم بركات تصريحاته بأن النصر الليبي قدم ملحمة كروية ودرس مجاني في الإصرار والعزيمة وتحقيق الانتصارات بفريق شاب ومدرب طموح وونحن ننتظر من زملاء معتز المهدي المزيد من الإنجازات وأن يواصل مغامرته الإفريقية بنجاح .

 

 

محمد بركات النصر ليبيا الكونفيدرالية
الأسبوع الليبي
المرصد