بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:47 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقارير - اَرسنال وبايرن ضمن خمسة أندية تتصارع من أجل إيمري تشان

إيمري تشان
إيمري تشان

تحدثت عدد من التقارير الصحفية الأوربية مساء اليوم عن صراع منتظر في الأيام القليلة المتبقية من فترة الإنتقالات الشتوية الجارية من أجل لاعب الوسط الألماني إيمري تشان نجم فريق ليفربول السابق واليوفنتوس الحالى .

 

 

وأضاف تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية : "مانشستر يونايتد واَرسنال من بين الفرق التي يقال إنها قدمت عروضاً لشراء لاعب خط وسط يوفنتوس إيمري تشان قبل إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية يوم الجمعة المقبل" .

 

 

وواصل التقرير نقلاً عن "بيلد" الألمانية : "كل من أندية توتنهام وبايرن ميونخ وبورسيا دورتموند الألماني مهتمة بضم اللاعب في النافذة الحالية لكن ما يعيق الإنتقال هي رغبة اللاعب في الحصول على راتب لا يقل عن الراتب الحالى في اليوفنتوس والذي يصل إلى 260 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في الوقت التي تحاول هذه الأندية إقناع اللاعب بتخفيض راتبه ".

 

 

ويعد إيمري تشان أحد الخيارات البارزة لبعض الأندية التي تعاني من مشاكل في وسط الملعب أبرزها مانشستر الذي يرغب في ضم البرتغالى برونو فيرنانديز لكن مغالاة فريقه سبورتنج لشبونة تؤزم الأمر وتدفعه لتحويل وجهته تجاه إيمري تشان ونفس الأمر لنادي توتنهام الذي يرغب بقوة في تعزيز صفوفه خلال الشتاء الجاري بصفقة قوية في منتصف الملعب .

 

 

ومنذ إنتقال إيمري تشان صاحب الـ 26 عامًا إلى اليوفنتوس في صيف 2018 في صفقة إنتقال حر لم يشارك بصفة منتظمة خاصة الموسم الجاري والذي شارك فيه في ثماني مباريات فقط على مدار الموسم الجاري بالكامل .

 
إيمري تشان فترة الإنتقالات الشتوية مانشستر اَرسنال توتنهام
الأسبوع الليبي
المرصد