بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 23 فبراير 2020 07:04 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

اَرسنال يستعد لدعم دفاعه بلاعب مانشستر سيتي السابق

بوابة إفريقيا الرياضية

إقترب نادي اَرسنال الإنجليزي من إتمام تعاقده مع المدافع الإسباني بابلو ماري قادماً من نادي فلامنجو البرازيلي بعد ترشيح من جانب مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق .

 

وسبق للمدافع صاحب الـ26 عاماً خوض تجربة قصيرة مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وخرج من الفريق الموسم الماضي لينتقل إلى نادي فلامنجو ليشهد موسمه الأول تألق كبير فاز خلاله ببطولة كوبا ليبرتادوريس ووصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية والذي تُوج به ليفربول الإنجليزي .

 

وقال تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية : "بابلو ماري سينضم إلى اَرسنال لدعم الخط الخلفي الذي يعاني بشدة في صفقة ستكلف خزينة اَرسنال 7.5 مليون جنيه إسترليني لصالح نادي فلامنجو " .

 

وأتم التقرير : "شوهد اللاعب ووكيله في مطار هيثرو ، حيث يعتقد أن اللاعب سيصل إلى إنجلترا في حوالي الساعة 12 مساءً قبل أن يتوجه إلى لندن للانتهاء من هذه الخطوة بشكل رسمي ويصبح لاعباً للجانرز " .

 

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 67 نقطة يليه مانشستر سيتي وصيفاً برصيد 51 نقطة بينما يحتل اَرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة وهو نفس رصيد كل من كريستال بالاس وإيفرتون وبيرنلي ونيوكاسل .

اَرسنال البريميرليج فلامنجو فترة الإنتقالات الشتوية
الأسبوع الليبي
المرصد