بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 23 فبراير 2020 06:28 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كيكي سيتين يتحدث عن المواجهة الأصعب أمام فالنسيا

كيكي سيتين
كيكي سيتين

تحدث الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن مواجهة اليوم المرتقبة أمام فريق فالنسيا في ثالث مباريات سيتين مع برشلونة بعد مواجهة إيبيزا وغرناطة .

 

 

وأضاف كيكي سيتين في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أصعب إختبار أمام فالنسيا مساء اليوم : "أول اختبار كبير لي كان مواجهة غرناطة ، وكان الاختبار الضخم الثاني ضد إيبيزا في كأس ملك إسبانيا ولا أقول أن مباراة فالنسيا أقل أو أقوي لكن الأكيد أن كل مواجهة لها صعبوتها الخاصة " .

 

 

وأضاف سيتين : "عندما يخسر فريق مثل فالنسيا مباراته السابقة برباعية أمام مايوركا ، فإن رغبته في التغيير تشكل حافزًا كبيرًا , فالنسيا هي بالتأكيد فريق رائع ويملك لاعبين جيدين جدًا" .

 

 

وأتم مدرب برشلونة الجديد : "خسارة فالنسيا أمام مايوركا تجعل مباراتنا أمامهم صعبة للغاية ,ربما لدينا احتمال إلحاق المزيد من الضرر بهم ، لكنهم أيضًا فريق يمكنه مهاجمتك وأنا متأكد من أنهم سيفعلون ذلك".

 

ويحتل فريق برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 43 بالتساوي مع ريال مدريد صاحب الوصافة بنفس رصيد النقاط لكن فارق الأهداف لصالح فريق برشلونة بينما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 31 نقطة ويستعد الفريقان لخوض مباراة مساء اليوم في المستايا ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" .

الليجا الإسبانية كيكي سيتين برشلونة فالنسيا
الأسبوع الليبي
المرصد