بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 8 مايو 2024 06:13 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

ليستر يفترس وست هام وبيرنلي تعمق جراح مانشستر يونايتد | فيديو

مباريات البريميرليج
مباريات البريميرليج

إستعاد نادي ليستر سيتي هويته من جديد بعد فوز ساحق أمام نظيره وست هام يونايتد برباعية في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .
 


سجل رباعية ليستر سيتي كل من هارفي بارنيس , ريكاردو بيريرا , أيوزي بيريز هدفين , بينما سجل هدف وست هام الوحيد لاعب الوسط مارك نوبل من ركلة جزاء .

 

على نفس الجانب من مباريات الجولة الـ24 من بطولة البريميرليج نجح الكوري الجنوبي هيونج مين سون من قيادة توتنهام لتحقيق إنتصار صعب على حساب نادي نورويتش سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف .

تقدم لتوتنهام اللاعب ديلي اَلي في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول قبل أن ينجح تيمو بوكي من إدراك التعادل من ركلة جزاء لكن هيونج مين سون كان له رأي اَخر في الدقيقة 79 ليقود فريقه لإنتصار هام في مشوار الفريق اللندني في البريميرليج .



وفي أولد ترافورد نجح فريق بيرنلي من الفوز على فريق مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين سجلهم كريس وود في الدقيقة 39 من تمريرة بن مي وجاي رودريجيز في الدقيقة 56 من تمريرة المتألق كريس وود .

 

وبنتائج مباريات اليوم يرتفع رصيد ليستر سيتي إلى 48 نقطة في المركز الثالث بينما يتعادل توتنهام في النقاط مع مانشستر يونايتد بعد إن إرتفع رصيد للنقطة 34 لكن فارق النقاط لصالح فريق مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج .

 



 

البريميرليج مانشستر توتنهام ليستر سيتي
الأسبوع الليبي
المرصد