بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 يوليو 2020 10:48 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوارديولا : لدينا مشاكل - ليفربول إستثنائي - وهذا موقف المصابين

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام فريق شيفيلد يونايتد خارج الديار والمقرر لها غداً الثلاثاء على ملعب برامول لين معقل شيفيلد ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

 

وأضاف جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة ونقله الموقع الرسمي للسيتي في حديثه عن الإصابات التي يعاني منها الفريق : "أيمريك لابورت يتحسن كل يوم، لا أعرف متى سيعود، علي أن أفكر في الأمر , لكن ليروي ساني لم يعود إلى العشب بعد ويحتاج لمزيد من الوقت للدخول في التدريبات الجماعية " .

 

وواصل مدرب السيتي عن منافسة ليفربول : "لا يمكننا أن ننكر أن ليفربول فريق استثنائي، ولكني كل يوم أفكر فيما يمكننا أن نفعل بشكل أفضل ,بعض المباريات جيدة، نستقبل فرصا أقل، لقد سجلنا أهدافا أكثر من ليفربول، ليس لدي الإحصائيات هنا، ولكننا نستقبل فرصا أكثر ونهدر النقاط.

 

وأتم جوارديولا حديثه عن مواجهة شيفيلد وموقف الثنائي ستونز وميندي : "شيفيلد فريق صعب ومنظم ويقدم موسم قوي للغاية لذلك علينا أن نواجه هذا التنظيم بحذر , وفيما يخص جون ستونز فهو لديه مشكلة في قدمه من آخر كرة في المباراة، وميندي لديه إجهاد عضلي , علي أن أتحدث مع الأطباء بعد هذا المؤتمر الصحفي " .

 

بيب جوارديولا ليفربول البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد