بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 07:48 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

حوار | صلاح : التتويج بالبريميرليج - دوري اللاهزيمة - والتسجيل في الديربي

اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

تحدث المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في مقابلة تلفزيونية مع شبكة قنوات سكاى سبورتس العالمية، قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا الكلاسيكي والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب آنفيلد.

وأشاد نجم المنتخب المصري والذي ينتمي لنادي المقاولون العرب، بمستوى ساديو ماني جناح الفريق وهدافه في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أنه يتمنى تحقيق حلمه بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا.

وبدأ صلاح، حديثه عن ديربي إنجلترا، قائلًا: "يمكنك أن ترى حماس الجماهير قبل هذا اللقاء، إنهم متحمسون جدًا ويريدون الفوز به بكل تأكيد".

وتابع: "نحن بحاجة إلى مواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم، لكن علينا أن نكون أفضل في المباريات الحاسمة وفي الوقت الحالي من الموسم نحن قريبون من أفضل المستويات، وعلينا أن نواصل على هذا النسق".

وأوضح نجم روما السابق: "أشعر أنني اعتدت على الضغوط في كل مكان، لكن أحاول من جانبي عدم التركيز على هذا الأمر، ألعب بشكل جاد وأقدم كل ما لدي، يجب أن يكون ليفربول يدًا واحدة".

وعن غضب ساديو ماني، في مباراة بيرنلي مطلع الموسم الحالي، بعد أن اختار صلاح التسديد بدلاً من التمرير، رد اللاعب المصري: "نحن لا ننظر إلى الأمر على هذا النحو، إذا لم يسجل أي منا نغادر الملعب غاضبون ولكن عندما نكون في الملعب ونفوز يكون الأمر رائعا جدًا".

وأردف: "لا يمكنني التركيز على تسجيل الأهداف فقط في مباريات مثل مانشستر يونايتد أو إنهاء الكرات لنفسي دائما، لأن هذا يعنى أن طريقة لعبى لن تتغير وهو ما يعنى أن المدافعين سيحفظون طريقتى".

وأتم: "الفريق لا يفكر بدوري اللاهزيمة وإن فعلنا ذلك سيكون شيئًا عظيمًا لكن بنهاية الأمر نحن نريد لقب الدوري فقط وهذا هو الأكثر أهمية لنا".

ويلاقي ليفربول المتصدر نظيره مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة 23 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

محمد صلاح ليفربول مانشستر يونايتد ساديو ماني الدوري الإنجليزي
الأسبوع الليبي
المرصد