بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 05:52 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - تأكد غياب هاري كين عن الأمم الأوروبية

هاري كين مهاجم توتنهام
هاري كين مهاجم توتنهام

تلقي منتخب إنجلترا ضربة قوية بعد التأكد من إحتياج هاري كين لفترة علاج لن تقل عن 6 أشهر بما يعني غيابه عن بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي ستنطلق في الفترة من 12 يونيو إلي 12 يوليو في إستضافة من جانب 12 دولة أوروبية .

 

وأجرت صحيفة ميرور البريطانية حواراً مع كريس ويلسون ، أحد الأطباء البارزين في بريطانيا : "من المحتمل أن يمر ستة أشهر قبل أن يتمكن كين من اللعب مرة أخرى " .

 

وأضاف ويلسون : "أتوقع أن يمر هاري كين بفترة لن تقل عن ستة أشهر قبل أن يعود إلى العمل مرة أخري للتدريبات والتأهيل بدنيا وفنياً من أجل المشاركة في المباريات من جديد بما يعني إنتهاء موسمه الكروي " .

 

وواصل : " إذا كان الإصلاح جيدًا وصحيحًا خلال الأسابيع الستة الأولى "من ستة إلى 12 أسبوعًا" ، بشرط أن يكون كل شيء على ما يرام ، سوف يقوم بتمارين تقوية أساسية , في غضون ثلاثة أشهر ، ستبدأ عملية إعادة تأهيل أوتار أوتار أوتار الركبة ".

 

وأتم: " أدرك أن في أمر هاري كين كانوا يقولون أبريل أو مايو , يجب أن أقول أنني سأشعر بالدهشة الشديدة من ذلك لأن هذا غير صحيح وسيحتاج كين لوقت كبير للتعافي من تلك الإصابة التي لحقت به في مباراة ساوثهامبتون بالبريميرليج" .

هاري كين ساوثهامبتون كأس الأمم الأوروبية منتخب إنجلترا
الأسبوع الليبي
المرصد