بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 10:46 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - تطور جديد في ملف إنتقال كوليبالي إلى البريميرليج

خاليدو كوليبالي
خاليدو كوليبالي

مع إقتراب نافذة الإنتقالات الشتوية الجارية بات موقف الدولى السنغالي خاليدو كوليبالي معقداً للغاية بشأن رحيله في النافذة الحالية عن فريق نابولي الإيطالي قبل أن يقوم النادي الإيطالى بالتعاقد مع بديل .

وقال تقرير إيطالى نشره الصحفي الإيطالي فابيو سانتيني عن موافقة مانشستر يونايتد على صفقة مع مدافع نابولي من أجل خاليدو كوليبالي لكن وودوارد المدير الرياضي لمانشستر يونايتد لن يتحرك في النافذة الحالية بل سيؤجل الأمر حتي فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة " .

 

وتعاقد مانشستر يونايتد في الصيف الماضي مع وان بيساكا المدافع الأيمن لكريستال بالاس في صفقة وصلت إلى 50 مليون جنيه إسترليني في الوقت الذي تعاقد فيه النادي مع مدافع ليستر سيتي هاري ماجواير مقابل 90 مليون جنيه إسترليني ويأمل النادي في مواصلة عملية بناء الفريق بالتعاقد مع لاعبين سوبر وفق الرؤية الفنية للنرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني للفريق .

 

وأضاف تقرير نشرته صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية : "سوف يقوم نابولي ببيع خاليدو كوليبالي إلي مانشستر يونايتد مقابل حوالي 70 إلى 75 مليون يورو ولكن في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وليس في الشتاء كما يزعم البعض " .

 

خاليدو كوليبالي نابولي مانشستر يونايتد فترة الإنتقالات الشتوية فترة الإنتقالات الصيفية
الأسبوع الليبي
المرصد