بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 23 يناير 2020 05:20 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

بطولات عالمية

يوفنتوس يهزم روما ويتوج بطلاً لمرحلة الذهاب - فيديو

يوفنتوس يفوز على روما 2-0
يوفنتوس يفوز على روما 2-0

واصل يوفنتوس المضي قدما نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة التاسعة على التوالي وذلك بعد فوزه الصعب على مضيفه روما بملعب الأوليمبيكو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من البطولة .

وبدا اليوفي بالتسجيل مبكراُ في الدقيقة الثالثة بواسطه ميريح ديميرال الذي أصبح أول لاعب تركي يتمكن من تسجيل هدف ليوفنتوس في الدوري الإيطالي وبعد سبعة دقائق ضاعف البرتغالي رونالدو النتيجة بهدف ثاني سجله من ركلة جزاء ليصل الدون إلي هدفه الرابع عشر في الدوري وقلص الأرجنتيني الفارق لروما من ركلة جزاء في سجلها في الدقيقة الثامنة والستين .

وشهدت المباراة المثيرة خروج نجم روما نيكولو زانيولو من المباراة في الدقيقة 32بعد تدخل عنيف من دي ليخت ليخرج اللاعب باكيًا ويحل بدلًا منه أوندير وكان قبله قد غادر ديميرال لاعب اليوفي المباراة في الدقيقة التاسعة عشر بعد تعرضه لإصابة قوية .

وبنقاط الفوز يتوج اليوفي بطلاً لمرحلة الذهاب بعد أن أنفرد بصدارة الترتيب برصيد 48نقطة وبفارق نقطتين عن الإنتر الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 46نقطة فيما تراجع روما للمركز الخامس بعد أن توقف رصيده عند 35نقطة .

يوفنتوس روما الجولة التاسعة عشر الدوري الايطالي
الأسبوع الليبي
المرصد