بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 23 يناير 2020 04:46 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

الكرة الليبية

عاجل – النصر يهزم بيدفيست ويحقق فوزه الأول بالكونفيدرالية

فريق النصر لكرة القدم
فريق النصر لكرة القدم

حقق فريق النصر الليبي لكرة القدم فوزاً تاريخياً في الكونفيدرالية الأفريقية وذلك بتحقيق انتصاره الأول في البطولة في مشاركته الأولي في دور المجموعات وذلك على حساب بيدفيست ويتس الجنوب الإفريقي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد بملعب بتروسبورت بالقاهرة في الجولة الرابعة .

الفريق الليبي تقدم بهدف أول جاء من نيران صديقة بواسطة مدافع تيرنس دزفوكامانجا بيدفيست في مرماه في الدقيقة 49 وتوج النجم البارز والمتألق مهند بوعجيله مجهوده بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والستين فيما سجل هدف الخاسر الوحيد هاشيه دومنيغو في الدقيقة 75.

لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفريق النصر الذي يلعب مبارياته خارج ملعبه بقرار من الكاف الذي يحظر اللعب في ليبيا بسبب الأوضاع الأمنية أيضا صافرة الدوري الممتاز لم تنطلق منذ شهر أبريل الماضي .

وبنقاط الفوز صعد النصر إلي المركز الثاني مؤقتاً في المجموعة الثانية بعد أن رفع رصيده إلي خمسة نقاط ويبقي في انتظار مباراة دجوليبا المالي صاحب الذي يمتلك في رصيده أربعة نقاط وحوريا كوناكري الغيني المتصدر بسبعة نقاط التي ستقام لاحقاً فيما بقي بيدفيست في المركز الأخير برصيد نقطتين .

النصر بيدفيست القاهرة الكونفيدرالية
الأسبوع الليبي
المرصد