بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 08:39 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقارير - مانشستر يحوّل وجهته تجاه فان دي بيك

دوني فان دي بيك لاعب أياكس الهولندي
دوني فان دي بيك لاعب أياكس الهولندي

أفادت تقارير صحفية أوروبية مساء اليوم عن صفقة منتظرة من جانب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تجاه الدولي الهولندي الشاب دوني فان دي بيك صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .

وقال تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية نقلاً عن "ESPN" : " المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد وودوارد يضع اللاعب الهولندي ضمن أولوياته في فترة الإنتقالات الشتوية خاصة عبد خروج أياكس من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وهو ما يدفع النادي الإنجليزي لضم فان دي بيك في الشتاء" .

وأضاف التقرير : "مانشستر يونايتد متحمس لمواصلة سياسته الخاصة بالتوقيع مع لاعبين شباب للمساعدة في النمو والتطور ، وفان دي بيك يستوفي هذه المعايير وبمبلغ مالي لن يتجاوز 50 مليون جنيه إسترليني وهو رقم في المتداول ولن يكلف إدارة مانشستر كثيراً في ظل الأسعار الكبيرة للاعبين في النافذة الحالية " .

وإختتم التقرير عن المجموعة التي يمتلكها سولشاير في وسط الملعب مثل أندرياس بيريررا وبول بوجبا ومكتوميناي وفريد وسيكون التعاقد مع فان دي بيك إضافة كبيرة في هذا المركز الذي يعاني بشدة في ظل الإصابات الطويلة للثنائي مكتوميناي وبول بوجبا .

دوني فان دي بيك مانشستر يونايتد فترة الإنتقالات الشتوية أياكس أمستردام
الأسبوع الليبي
المرصد