بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 04:17 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - آشلي يونج على أعتاب الدوري الإيطالي

اَشلي يونج
اَشلي يونج

إقترب المدافع الأيمن لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي "اَشلي يونج" من الرحيل عن كتيبة الشياطين الحُمر إلي الدوري الإيطالي بعد سلسلة كبيرة دامت 8 سنوات منذ توقيعه لمانشستر في نهاية عام 2011 ساهم في العديد من البطولات أبرزها الدوري الأوروبي قبل عامين بصحبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لمانشستر في ذلك الحين .

وقال تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية نقلاً عن "سكاي إيطاليا" : "أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان لديه إعجاب شديد بصفات اَشلي يونج كا مدافع أيمن وسوبر يستطيع شغل أكثر من مركز داخل الفريق بالإضافة إلي شخصيته القيادية" .

وأضاف التقرير : "الدولي الإنجليزي السابق وافق على الشروط المعروضة من إنتر ميلان ، خاصة وهم على استعداد لتزويده بعقد مدته 18 شهرًا من أجل إقناعه بترك مانشستر والذهاب إلي إيطاليا في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية" .

وخرج اَشلي يونج من حسابات المدرب النرويجي لمانشستر "أولي جونار سولشاير" والذي يعتمد بشكل كبير على الإنجليزي الشاب وان بيساكا والذي لا يخرج من تشكيل الفريق إلا في مناسبات قليلة أو لظروف الإصابة لكنه يظل خياراً أول بالنسبة لسولشاير وهو ما يضعه يونج في حساباته من أجل الرحيل .

اَشلي يونج مانشستر يونايتد إنتر ميلان فترة الإنتقالات الشتوية
الأسبوع الليبي
المرصد