بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:58 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

اختتام ناجح لدورة الإعداد البدني بطرابلس

بوابة إفريقيا الرياضية

أختمت بالأكاديمية الأولمبية بطرابلس ظهر اليوم السبت دورة المعد البدني فئة B التي تواصلت لأسبوعين بمشاركة 12 متدربا من المشاركين الذين اجتازوا الدورة الاولى فئة A .

وقد حضر حفل ختام الدورة كل من محسن السباعي النائب الأول لرئيس اللجنة الاولمبية وعلي صابر النائب الثاني والسيد خالد الزنكولي الأمين العام وبدر الشريف أمين الصندوق و عواطف أبوشويشة عضو مجلس الإدارة والدكتورة حدهم العابد المدير التنفيذي للأكاديمية الاولمبية. وقد أشاد محسن السباعي في كلمته أثناء احتفالية الختام بنجاح الدورة مؤكدا مُضي اللجنة الأولمبية قُدما لتنظيم الدورة القادمة مستوى c والسعي لتمكين الأوائل لحضور دورة متقدمة في إسبانيا.

وقد تم خلال الحفل توزيع شهائد المشاركة على المتدربين المشاركين الذين أعربوا عن سعادتهم بتنظيم هذه الدورة مؤكدين على الاستفادة الكبرى منها .

من جهتها قالت دكتورة حدهم العابد بأن الدورة حققت نجاحا كبيرا وسارت بشكل جيد مع الالتزام الذي تميز به المشاركين وحرصهم على الاستفادة .

وكانت هذه الدورة التي نظمتها الأكاديمية الأولمبية بالتعاون مع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بطرابلس ضمن خطة اللجنة الاولمبية الليبية للاهتمام بتأهيل وصقل الكوادر الرياضية وأكدت لاسيما في مجال مهم جدا وهو مجال الاعداد البدني.

الأسبوع الليبي
المرصد