بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:15 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ماذا قال إبراهيموفيتش في المؤتمر الصحفي الأول ؟

 إبراهيموفيتش في المؤتمر الصحفي الأول
إبراهيموفيتش في المؤتمر الصحفي الأول

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الميلان الإيطالي لكرة القدم الجديد أنه مستعد دائما للعب وتمني أن يكون في الملعب على الفور وناشد الجماهير بأن تكون مع الفريق دائماً.

وأضاف أحد أفضل مهاجمي كرة القدم في العالم في المؤتمر الصحفي الأول له مع الروسونيري بأنه تحدثت مع مالديني بعد المباراة الاخيرة مع غالاكسي بعد كارثة في أتالانتا و كان هناك إصرار كبير لوجودي معهم .

وعن خروجه من النادي عام 2012 وأنتقاله إلي باريس سان جيرمان قال:" كان هذا قراراً صعباً بالنسبة لي ، أُجبرت على ترك النادي منذ سنوات بسبب الصعوبات المالية ولو كان الأمر متروكًا لي ، فلما غادرت ، لم أفقد الشغف بالقيام بما كنت أفعله دائمً ولا يمكن إلغاء تاريخ ميلان ، حدثت أشياء كثيرة في هذه السنوات وتم بيع النادي مرتين ، أنا لاعب كرة قدم وأنا مسؤول فقط عما يحدث في الميدان لكنني واثق دائمًا ولو لم يكن لدي ايمان في هذا الفريق فلم اكن لأعود.".

وعن تأتثر عامل السن في إداء المهاجم السويدي قال : "لا أعتقد أنه بإمكانك أن تكون نفس اللاعب في الموسم السابق ، بمرور الوقت يكون لذلك تأثير عليك ولكن ثقتك لا تتغير فقط تتغير التجربة ، إذا كنت لاعباً ذكياً فستعرف ما يمكنك أن تفعل وما لا تستطيع".

وعن أهدافه مع الميلان تحدث إبراهيموفيتش قائلا :" أعرف ما يجب علي فعله للحصول على أفضل النتائج ومساعدة الفريق .. إذا لم تكن ضمن المجموعة ، فأنت لا تعرف ما يحدث بالفعل ولكن من خلال ما رأيته من الخارج فمن الواضح أن النتائج لم تكن كافية ، تغير الفريق كثيرًا لكن ليس لدي كل الإجابات عما حدث ، الآن ولدي طفلان أدرك مدى صعوبة تربية الصغار ونعلم جميعًا أننا يجب أن نعمل بجد ، اللاعب الذي لا يعرف كيف يحفر بعمق لا يمكنه أبدًا أن يحقق كامل إمكاناته وأنا دائماً أعمل بجد وأتوقع أن يفعل زملائي في الفريق نفس الشيء".

وأمتدح إبراهيموفيتش الظهير الايسر في الفريق قائلا :" أعتقد أن ثيو هيرنانديز يمكنه أن يقوم بالمزيد وكذلك بيونتيك الضغوطات على النادي مرتفعة للغاية والعالم كله يتوقع أن يحرز ميلان نتائج ، إذا كنت تلعب في ميلان فهذا ليس مسألة حظ .. أنا هنا لأؤدي وظيفتي بشكل جيد ، أريد أن أساعد زملائي في الفريق قدر الإمكان".

وفي سؤال عن عدم مشاركته لأكثر من عام بسبب الإصابة قال ": عدم مشاركتي لم يكن بالأمر السهل ، بصراحة كنت افضل ان يتم التصفير علي فلهذه الطريقة أحصل على مزيد من الحماس ، تدربت جيدًا لأنني أحب البقاء في وضع نشط ولم العب كثيراً بالكرة لكني مستعد من الجيد رؤية كريستيانو في إيطاليا ، وسنرى ما سيحدث".

إبراهيموفيتش مالديني ميلان الدوري الايطالي
الأسبوع الليبي
المرصد