بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:30 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ديلي ميل : ليستر يقترب من ضم مدافع اليوفي

روجاني مدافع اليوفنتوس الإيطالي
روجاني مدافع اليوفنتوس الإيطالي

أكدت عدد من التقارير الصحفية البريطانية صباح اليوم أن نادي ليستر سيتي بدأ الخطوات الأولي له هذا الموسم من أجل دعم الفريق بشكل عملى في فترة الإنتقالات الشتوية "يناير" المقبل في ظل منافسة الفريق على بطولة البريميرليج وإحتلاله وصافة الدورى بعد إنتهاء مباريات الدور الأول بالكامل برصيد 39 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة برصيد 49 نقطة .

وقال تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلاً عن تيلجراف أن إدارة ليستر بالتشاور مع برندان رودجرز المدير الفني للفريق وافقوا على الدخول في أولي الصفقات الشتوية في مركز المدافع وهو الإيطالي الشاب دانييلي روجاني مدافع نادي اليوفنتوس الإيطالي .

وأضاف التقرير أن روجاني يعانى بشدة مع مدرب اليوفي ماوريسيو ساري ولم يشركه هذا الموسم إلا فى فترات قليلة وهو ما دفع ليستر لوضعه ضمن أولويات الفريق في الشتاء ولكونه يلعب في أكثر من مركز سواء المساك أوالظهير الايسر .

ويعيش ليستر حالة دفاعية رائعة حيث يحتل دفاعه المركز الأول كأقوي خط دفاع فى البريميرليج هذا الموسم بجانب ليفربول حيث سكنت شباكه 14 هدفاً في 18 مباراة بينما لعب فريق ليفربول مباراة أقل لكن يبقي دفاع ليستر هو الأقوي في البريميرليج هذا الوسم .

روجاني اليوفنتوس ليستر سيتي البريميرليج رودجرز
الأسبوع الليبي
المرصد