بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 8 مايو 2024 04:29 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سولشاير يتحدث عن عودة بوجبا ومشاركته في البوكسينج داي

بول بوجبا وأولي جونار سولشاير
بول بوجبا وأولي جونار سولشاير

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي , عن مباريات البوكسينج داي والتي سيخوضها الفريق الأول بداية من الغد في إفتتاحية الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

ويستعد سولشاير لقيادة مانشستر في مباراته التاسعة عشر هذا الموسم بالبريميرليج أمام نيوكاسل لإستعادة الإنتصارات من جديد بعد الهزيمة الأخيرة للفريق في الجولة الثامنة عشر امام فريق واتفورد والتي تلقى فيها مانشستر الخسارة بهدفين نظيفين .

وقال سولشاير في تصريحات أبرزها الموسم الرسمي للشياطين الحمر : عودة بوجبا للتشكيل الأساسي يمكنها أن تمثل دفعة قوية بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام واتفورد , وقد يساعد الفرنسي الفائز بلقب كأس العالم، على تحطيم الفرق التي تدافع بعمق.

وأضاف : بوجبا قام بعمل جيد أمام واتفورد ومشاركته من البداية أمام نيوكاسل ستكون ميزة كبيرة بالنسبة لنا، لأننا نرغب في الحصول على المزيد من الجودة مشيراً إلي أمكانيات بوجبا التي تجعله قادراً على اللعب في أي مكان , سواء في الوسط، أو في العمق وقاطعاً للكرات بالإضافة إلي أدواره الهجومية .

وإختتم : سيكون أمر رائع أن يتواجد بوجبا في المباراة فهو أحد أفضل لاعبي الوسط الشاملين في العالم , يمكنه أداء جميع الأدوار , من الجيد أن نستعيده .

بول بوجبا أولي جونار سولشاير مانشستر يونايتد البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد