بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:18 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مؤتمر أنشيلوتي : دور فيرجسون - الميركاتو - والتوقيع مع إبرا

كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لنادي إيفرتون الإنجليزي
كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لنادي إيفرتون الإنجليزي

أجرى نادي إيفرتون الإنجليزي المؤتمر الصحفي الأول والخاص بتقديم المدرب الإيطالي الكبير كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لنادى إيفرتون والذي سيقود الفريق خلفاً للمُقال , البرتغالي ماركو سيلفا والذي رحل عن الفريق لسوء النتائج .

وأضاف أنشيلوتي في أول حديث له بعد عودته للبريميرليج : أملك طموح جديد مع نادي أعطاني ذلك الطموح ويملك من التاريخ ومن المشجعين تجعلني أخوض التجربة من أجل تحسين الفريق ووضعه في صورة أفضل من التي يظهر عليها في الوقت الحالي .

وعن التوقيع مع زلاتان إبراهيموفيتش : هو صديق بكل تأكيد ولا أعلم خطوته القادمة لكن لكن ربما أتحدث معه وأسأله عن خطواته القادمة وهل لديه الإمكانية للمجيء إلي ليفربول ولكن ليس من أجل اللعب .

وفيما يخص أزمات اللاعب الشاب مويس كين : لقد قدم عاماً رائعاً في الموسم الماضى مع اليوفي وحاولت جلبه إلي نابولي , هو موهبة ممتازة بكل تأكيد ولازال صغيراً فى السن ويحتاج وقتاً للتأقلم بصورة أفضل من الوضع الحالي .

وواصل أنشيلوتي حديثه عن الإنتقالات الشتوية وخططه المقبلة : لا أحب التحدث عن هذه الأمور في المؤتمرات وما يهمني الاَن هو تحسين نتائج الفريق وسنعمل جميعاً من أجل هذا النادي والجماهير لإعادة الفريق بشكل مميز .

وإختتم مدرب الريال الأسبق عن دور دنكان فيرجسون : بلا شك سيكون معي فى الفترة المقبلة ضمن الفريق المساعد , فعلت هذا الامر فى باريس مع مكاليلي وفى الريال مع زيدان وسيكون مفيداً جداً لي وللفريق أن أعمل معه لصالح الفريق .

أنشيلوتي نابولي إيفرتون البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد