بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:23 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

عاجل - الهوني يقرر البقاء في الترجي | فيديو

حمدو الهوني نجم فريق الترجي التونسي
حمدو الهوني نجم فريق الترجي التونسي

اتخذ الدولي الليبي حمدو الهوني قرارًا بالاستمرار مع فريقه الترجي التونسي لكرة القدم ليتجاهل بذلك كل العروض المقدمة له بعد تألقه مؤخرا مع فريقه في مونديال الأندية الذي يختتم اليوم السبت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال الهوني في تصريحات تلفزيونية بأنه سعيد جدا باللعب لفريق الترجي وأنه باقي في الدوري التونسي ولن يرحل إلاعن طريق إدارة النادي مضيفاً بأنه تلقي يمتلك عرضين رسميين للرحيل عن الترجي غير أنه سعيد باللعب مع فريقه باب سويقة.

وحول حظوظ الترجي في الحفاظ على لقب دوري الأبطال، أكد الهوني أنه : يجب غلق ملف مونديال الأندية والتركيز على الاستحقاقات المقبلة، الترجي يلعب دائمًا من أجل الفوز وحصد الألقاب". يطمح دائما للتتويج باللقب مجددًا والعودة للمشاركة بمونديال الأندية.

وحول حظوظ المنتخب الليبي في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقي "الكان 2021"، أكد الهوني أن التأهل ليس صعبًا بشرط ثبات التشكيل، مضيفًا أن المنتخب يمتلك عناصر مميزة وخاصة المحترفين في المغرب وتونس وأوربا.

ودخل الهوني التاريخ البطولة العالمية من الباب الكبير بعدما سجل هاتريك وصناعة هدف في مباراة تحديد المركز الخامس التي جمعت فريقه أمام السد القطري والتي انتهت بفوز بطل تونس بستة أهداف مقابل هدف

وبات الهوني أول ليبي يلعب ويسجل وبصنع في مونديال الأندية و أول لاعب عربي والرابع في تاريخ البطولة بعد سواريز و رونالدو و بيل يسجل هاتريك .

حمدو الهوني الترجي تونس مونديال الاندية
الأسبوع الليبي
المرصد