بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:06 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

بينهم بوخلال .. 4 محترفين جدد على رادار منتخب ليبيا

. 4 محترفين جدد على رادار منتخب ليبيا
. 4 محترفين جدد على رادار منتخب ليبيا

يبحث المنتخب الليبي لكرة القدم تحت قيادة مدربه التونسي فوزي البنزرتي عن تدعيم صفوفه بلاعبين محترفين جدد والاستعانة بهم لخوض تصفيات أمم أفريقيا 2021 التي ستقام بالكاميرون.

ووفقا لتقارير صحفية ليبية بأن لجنة المنتخبات بالاتحاد الليبي تسعي لتوجيه الدعوة لأربعة لبين يلعبون في الدوريات الاوربية وهم محمد بالتمر ويلعب كمهاجم لنادي الدر شوت تاون الإنجليزي الناشط في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي وهو من مواليد 1993 وسبق له تمثيل منتخب ليبيا للشباب ولا توجد اي صعوبة باستدعائه.

واللاعب الثاني زكريا بو خلال مهاجم نادي ألكمار والذي يحمل الجنسية الهولندية والمغربية وهو من مواليد 2000

وسبق وأن لعب لمنتخب هولندا للفئات السنية ويعد من المواهب الليبية الواعدة في أوروبا غير أن اللاعب يحظى أيضا باهتمام كبير من الاتحاد المغربي الذي يسعي هو الأخر بأن يلعب اللاعب في صفوف أسود أسود الأطلس ..

اللاعب الثالث راشد التومي حارس مرمى كاراسانو الإيطالي بالدرجة الرابعة وهو من مواليد 2000 يحمل الجنسية المالطية ولعب لمنتخب شباب مالطا .

اللاعب الرابع هو زكريا البوزيدي يلعب في مركز وسط جناح يلعب بصفوف نادي ووترفورد الذي يلعب في الدوري الأيرلندي الممتاز من مواليد 1998والده ليبي ووالدته ايرلندية وشارك مع منتخبات أيرلندا تحت 17 و16 سنة

ليبيا البنزرتي زكريا بوخلال الدوري الهولندي
الأسبوع الليبي
المرصد