بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 04:31 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقارير ربطته بأرسنال - بينيتيز يتحدث عن عودته للبريميرليج

رافا بينيتيز
رافا بينيتيز

تحدث الإسباني رافا بينيتيز المدير الفني الأسبق لأندية ريال مدريد الإسباني وليفربول ونيوكاسل الإنجليزي عن الأخبار التي إنتشرت مؤخراً وربطته بالتوقيع مع أحد أرسنال خلفاً للإسباني أوناي إيمري وللبرتغالي ماركوس سيلفا مدرب إيفرتون السابق .

وأضاف المدرب الذي يخوض تجربة حالية في الصين بعد فترة من العمل في نيوكاسل الإنجليزي أن الوقت الحالي غير مرتبط بعودته للبريميرليج ولا يوجد مفاوضات مع أي نادي في الوقت الحالي كما تردد مؤخراً بربطه بأندية أرسنال وإيفرتون .

وأضاف مدرب الريال الأسبق : أنا سعيد بمكاني في الوقت الحالي ، ونعمل بشكل جيد ، وآمل أن نتمكن من الاستمرار لفترة مقبلة وإذا حدث شيء ما ربما سنعلن ذلك الأمر لكن في الوقت الحالي غير مطروح الفكرة من الأساس .

وإختتم رافا حديثه بأن كرة القدم تتغير من وقت للاَخر وإذا حدث وتم إعادة فكرة العودة للبريميرليج فسيكون ذلك في المستقبل , ربما سنفكر في كل شيء ولكن في الوقت الحالي أنا سعيد فيما أعمل به .

ويرتبط نادي أرسنال الإنجليزي بالتفاوض مع مايكيل أرتيتا المدرب المساعد للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بينما يرتبط نادي إيفرتون بالإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لنادي نابولي الإيطالي .

رافا بينيتيز نيوكاسل أرسنال إيفرتون البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد