بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:04 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - تطور كبير في ملف إنتقال هالاند إلي مانشستر

إيرلينج هالاند لاعب سالزبورغ النمساوي
إيرلينج هالاند لاعب سالزبورغ النمساوي

أعلنت صحيفة ميرور البريطانية في تقرير عاجل لها قبل لحظات عن قرار جديد يخص الدولي النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم سالزبورغ النمساوي والقريب جداً من الرحيل عن الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية يناير القادم .

وأضاف التقرير أن أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد تلقي إتصالاً هاتفياً من هالاند يُعلن فيه رغبته في التعاقد مع مانشستر يونايتد والإنتقال إليه في يناير المقبل ووضع أولوية له من بين الأندية الراغبة في ضمه .

ويملك هالاند تعاقداً إدارياً مع وكيل اللاعبين الأشهر في العالم منيو رايولا وهو صاحب الحق في التحدث عن اللاعب وله دور كبير في توجيه اللاعب إلي مانشستر يونايتد أو إلي أي نادي اَخر وهو الأمر الذي قد يحدث مشكلة في إتمام الإنتقال في ظل أزمات رايولا مع مانشستر بسبب الفرنسي بول بوجبا .

وشهدت ملاعب بروسيا دورتموند زيارة خاطفة من النرويجي هالاند الأيام الماضية من أجل التحدث مع مسئولي النادي الألماني على بعض الأمور الخاصة بالتفاوض بين الطرفين لكن اللاعب لم يعطي موافقة نهائية للنادي الألماني وترك الباب معلقاً .

ومع غياب هالاند المصاب عن مباراة سالزبورغ الأخيرة أمام هارتبرج بالأمس قبل إجازة شتوية في النمسا مدتها شهران ، يعتقد الكثيرون أن النرويجي لعب مباراته الأخيرة أمام النمساويين قبل خطوة كبيرة منتظرة في شهر يناير في إشارة إلي رحيله إلي نادي أوروبي كبير .

إيرلينج هالاند سالزبورغ النمساوي مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير الإنتقالات الشتوية
الأسبوع الليبي
المرصد