بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 23 يناير 2020 07:22 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

الكرة الليبية

خالد حسين : التكريم الحقيقي هو حب الجمهور لي | فيديو

خالد حسين لاعب فريق النصر الاسبق لكرة القدم
خالد حسين لاعب فريق النصر الاسبق لكرة القدم

انتقد الدولي السابق خالد حسين نجم فريق النصر لكرة القدم طريقة عمل اتحاد الكرة الليبي السابق سواء برئاسة أنور الطشاني أوجمال الجعفري في ملف المنتخبات السنية وعدم وجود أي خطط لنهوض بالمنتخبات.

وأضاف خالد حسين الذي تولي سابقاً مهام مدير المنتخب منتخب ليبيا لكرة القدم تحت 17 سنة في تصريحات تلفزيونية بأنه قدم العديد من الخطط والبرامج للاتحاد الكرة ولكن للأسف لم يهتم أحد بها حيث ما يهم مسؤولو الكرة البقاء في مناصبهم .

وعن أقامه مباراة اعتزال قال نجم الكرة الليبية للأسف لم نحظى بأي تكريم من اتحاد الكرة..وحالي كحال باقي زملائي من اللاعبين من جيلي الذين تم تجاهلهم من مسؤولو الكرة وشخصيا لا أنتظر منم أي شيء لأني لعبت الكرة من أجل الكرة ويكفيني شرف حب جماهير الكرة في ليبيا لي وهذا أكبر تكريم في مشواري الكروي .

واختار خالد حسين لاعب القرن فوزي العيساوي أفضل لاعب في تاريخ ليبيا مضيفاً بأنه نال شرف اللعب معه مع فريق النصرعام 1997 وكان ذلك في أول ظهور لي مع الفريق الأول والذي تحصلنا خلاله على بطولة كأس ليبيا.

واعتزال أيقونة فريق النصر اللعب عام 2014 بعد أن لعب لسبعة عشر موسماً توج خلالها ببطولة كأس ليبيا في ثلاث مرات ولعب مع المنتخب الليبي أكثر من 30 مباراة دولية .

خالد حسين فوزي العيسازي النصر ليبيا
الأسبوع الليبي
المرصد