بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:15 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

الأولمبية الليبية تناقش الخطة التدريبية لبرنامج التضامن الدولي

جانب من أجتماع اللجنة الأولمبية الليبية
جانب من أجتماع اللجنة الأولمبية الليبية

بحث رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق مع الأمين العام خالد الزنكولي الخطة التدريبية المستهدفة ضمن برنامج التضامن الاولمبي الدولي لعام 2020.

وذلك في اجتماع موسع عقد صباح اليوم الخميس بمقر اللجنة الأولمبية اللبيبة بطرابلس ضم أيضا مدير إدارة العلاقات الدولية لؤي الجطيلي ومسؤول برنامج التضامن الأولمبي هلال دبنون وأحمد الطويل الموظف بإدارة العلاقات الدولية بحضور بدر الشريف أمين الصندوق باللجنة الأولمبية الليبية .

وقد تناول الاجتماع أيضا مدى إعداد برنامج زمني منظم ومدروس يستهدف أقصى استفادة من الدورات التدريبية الدولية في مجال إعداد وصقل المدربين والكوادر الرياضية في كافة الاتحادات الرياضية الاولمبية وأيضا دورات التأهيل للموظفين والاداريين في مختلف المكاتب والادارات باللجنة الأولمبية الليبية.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية من خلال الصحفة الرسمية للجنة على ضرورة الاهتمام بكيفية الاستفادة من هذا البرنامج الدولي وتمكين أكبر عدد ممكن من الكوادر الليبية للاستفادة من الدورات التي تتبناها اللجنة الأولمبية الدولية ضمن برنامج التضامن الاولمبي .

كما تناول الاجتماع مدى الاستفادة من الدورات وبرامج التطوير المتعلقة باللجان المنبثقة عن اللجنة الأولمبية كلجنة الرياضة والمرأة ولجنة الرياضة والبيئة ولجنة مكافحة تعاطي المنشطات وبرامج الرياضة للجميع فضلا عن برامج تطوير الاداء الاداري والوظيفي في مجالات الكمبيوتر واللغات والاعلام والشؤون الإدارية والمالية وغيرها .

وتطرق الاجتماع الى ضرورة تعاون الاتحادات الرياضية وتجاوبهم الفعال بإحالة خطتهم التدريبية للعام المقبلة واحتياجاتهم في مجال التدريب والتطوير.

وستقوم إدارة العلاقات الدولية بالتنسيق مع مسؤول برنامج التضامن الاولمبي بإحالة مذكرة مفصلة تحتوي المجالات والتخصصات الرياضية والادارية التي تتطلب الاستفادة من برنامج التدريب والتطوير المعتمد لعام 2020 من خلال خطة تدريبية مدروسة وفق رؤية واضحة.

اللجنة الأولمبية الليبية طرابلس جمال الزروق برنامج التضامن الأولمبي
الأسبوع الليبي
المرصد