بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:49 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ليستر يقتل واتفورد وتشيلسي يستعيد إنتصاراته أمام فيلا | شاهد

تشيلسي وأستون فيلا
تشيلسي وأستون فيلا

واصل نادي ليستر سيتي عروضه القوية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز صعب علي ضيفه واتفورد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج .

 

سجل هدف ليستر الأول المتألق جيمي فاردي من ركلة جزاء في الدقيقة 56 من زمن المباراة قبل أن يقتل جيمي ماديسون المباراة بهدف رائع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع .

 

علي نفس الجانب حقق نادي تشيلسي فوزاً صعباً علي حساب أستون فيلا بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج .

 

تقدم لتشيلسي الرائع تامي أبراهام في الدقيقة 24 من تمريرة ريس جايمس قبل أن ينجح الدولي المصري محمود ترزيجيه من إدراك التعادل في الدقيقة 41 من تمريرة المحمدي لكن تامي أبراهام كان له رأي أخر ونجح في تمرير كرة إلي ماوسن ماونت معلناً التقدم مرة أخري في الدقيقة 48 من زمن المباراة .

 

وبهذه النتائج يصل فريق ليستر للنقطة 35 في المركز الثاني منفرداً وبفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول بينما يرتفع رصيد تشيلسي إلي النقطة 29 في المركز الرابع منفرداً أيضا وبفارق 6 نقاط عن ولفر هامبتون صاحب المركز الخامس .

تشيلسي أستون فيلا ليستر واتفورد
الأسبوع الليبي
المرصد