بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:58 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بالاس يقهر بورنموث وثنائية خيسوس تمنح السيتي انتصارًا كاسحًا

لقطات من مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي
لقطات من مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

حقق نادي كريستال بالاس انتصارًا صعبًا في ميدانه وتغلب على ضيفه بورنموث (1-0)، في واحدة من مبارتين أقيمتا مساء الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة الإنجليزي.

وظل التعادل السلبي قائما طوال 78 دقيقة، قبل أن ينجح لاعب الوسط جيفري شلوب في حسم المباراة لصالح كريستال بالاس ليهدي الفريق النقاط الثلاث.



وشهدت الدقيقة 19 من زمن المباراة حصول الفرنسي مامادو ساكو مدافع كريستال بالاس على البطاقة الحمراء.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 21 نقطة ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، متفوقاً بفارق خمسة نقاط على بورنموث صاحب المركز الـ 12.



وفي مباراة أخرى، انقض نادي مانشستر سيتي على وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بشكل مؤقت، وذلك بفضل فوزه على مضيفه بيرنلي (4-1) ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضع المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس الفريق المضيف في المقدمة بهدف رائع قبل انتهاء الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 68.

وعزز نجم الوسط الإسباني رودريجو هيرنانديز كاسكانتي النتيجة بالهدف الثالث لصالح الفريق السماوي في الدقيقة 68.

وأكمل نجم المنتخب الجزائري رياض محرز رباعية مانشستر سيتي، بينما أحرز روبي برادي هدف حفظ ماء الوجه لبيرنلي، قبل دقيقة واحده على النهاية.



ورفع مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني رصيده إلى 32 نقطة من 15 مباراة متأخرا بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر الذي لعب 14 مباراة.

كريستال بالاس بورنموث الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بيرنلي
الأسبوع الليبي
المرصد