بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 11 يوليو 2020 03:24 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

المصلي : حمدو الأفضل و الأهلي عشقي الأول | فيديو

أحمد المصلي مهاجم المنتخب الليبي السابق
أحمد المصلي مهاجم المنتخب الليبي السابق

أختار أسطورة كرة القدم الليبية أحمد المصلي الدولي السابق خالد المرغني لاعب فريق الاتحاد كأفضل مهاجم شهدتها الكرة الليبية خلال وجوده في الملاعب .

ورفض المصلي في تصريحات تلفزيونية اختيار خليفة له حيث قال كل المهاجمين الحاليين في ليبيا جيدين ولكن لا يوجد مهاجم لفت نظري ولا أريد أن أظلم أحد.

وأعتبر لاعب التحدي السابق بأن حمد الهوني نجم المنتخب الليبي والترجي التونسي هو أفضل لاعب في ليبيا حاليا .

وعن أفضل فريق لعب له قال المصلي بأنه فخور بلعب لفريق الاتحاد والأهلي طرابلس والأهلي بنغازي والنصر والتحدي الذي هو بيته الأول والأخير لكون هو من عائلة تعشق الفهود إلا أعترف بأنه يحب الأهلي بنغازي وخاصة جهورة الرائع الذي تعلق به كثيراً.

وعن أفضل مبارياته قال مهاجم المنتخب الليبي السابق بأنه يعشق مباريات الدربي وأجواءها وخاصة دربي الأهلي طرابلس والاتحاد والنصر والأهلي بنغازي .

وعن هدفه الأجمل أختار المصلي الهدف الذي سجله في مرمي فريق المحلة في عام 1997 لأنه ساهم في تتويج فريقه التحدي ببطولة الدوري كما أنه اختير لارتداء غلالة المنتخب الوطني .

وختم المصلي تصريحاته بإعلانه عن التشكيلة المتتالية والتي لم تضم مصباح شنقب الحارس الأسطوري لفريق الأهلي طرابلس والذي قال عنه بأنه شخصيته رائعة في الملعب رغم أنه لم يلعب أمامه أبدا وضمت القائمة كلا من أحمد العماري في حراسه سراج المهدوي وعلي الحاسي وعمر المريمي وخالد العائب و رياض جمعة وفوزي العيساوي وأكرم الهمالي وطارق التائب و أكرم عياد ونيس خير ومرعي الهمالي

 

 

أحمد المصلي الأهلي بنغازي الأهلي طرابلس الاتحاد النصر التحدي ليبيا
الأسبوع الليبي
المرصد